رئيس التحرير : مشعل العريفي

محمد رمضان يخرج عن صمته ويكشف آخر التطورات في واقعة "الطيار".. وهذا المبلغ طلبه الأخير !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث الفنان محمد رمضان عن التطورات الأخيرة في ازمة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، مؤكدا أنه حاول الوفاء بوعده ومساعدته بعد إيقافه نهائيا عن العمل بسبب الفيديو الشهير.
وأوضح "رمضان"، أنه نجح في الحصول على عرض جديد له في شركة طيران إماراتية ولكن أشرف رفض بزعم أن رخصته مسحوبة، وطلب تعويضا يوازي بقية أجره عن ثلاث سنوات ونصف ومكافأة نهاية الخدمة.
وأشار إلى أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر أرسل محاميه الخاص وجلس مع مدير حسابات رمضان وطلب منه راتبه عن السنوات المتبقية حتى بلوغه سن المعاش إضافة إلى مكافأة نهاية الخدمة وإجمالي المطلوب يصل إلى 9.5 مليون جنيه مصري.
وطالب الفنان جمهوره بالإدلاء برأيهم، بعدما تعرض طوال الأسبوع الماضي لحملة هجوم عقب نشر الطيار لمقطع فيديو أكد فيه أن رمضان تسبب في خراب بيته ولم يسأل عنه أو يعرض المساعدة، ووعد رمضان بسداد المبلغ إذا وافق جمهوره.
يذكر أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر خرج عن صمته بعد تورطه في واقعة قيادة الفنان محمد رمضان الطائرة اثناء الرحلة المتجهة من القاهرة إلى السعودية، معترفا بأن ما حدث خطأ مهني جسيم يستوجب إيقافه عن العمل، ولكنه حمل المسئولية الكاملة لرمضان.

arrow up